الاخبار

حفل تخريج الصف السادس دفعة 1437-1438هـ

جانب من الحفل

جانب من الحفل

ابتدائية فرسان الجزيرة تُخرِّج طلاب الصف السادس

في صباح الخميس 8/8/1438هـ وبحضور مالك المدارس الأستاذ/ فهد بن عبد الرحمن الهذيلي وبحضور المشرف العام على المدارس الأستاذ/ ناصر بن عبد الله الحقباني وبحضور رئيس الإشراف التربوي الأستاذ/ يوسف عوض وبحضور نُخبةٍ من المشرفين التربويين بالمدارس، أقامت ابتدائية فرسان الجزيرة حفلاً لتخريج طلاب الصف السادس لهذا العام 1437/1438هـ.

 بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم قدم الطالب/ محمد إبراهيم اليوسف كلمة طلاب المدرسة نيابة عن زملائه وقدم كلمة المتخرجين الطالب/ مهند القحطاني بينما قدم قائد المدرسة الأستاذ/ فواز عبد العزيز الهاجري كلمةً هنأ فيها الخريجين راجياً لهم التوفيق والسداد و قدَّم الشكر لأولياء الأمور على تواصلهم مع المدرسة وشكر مالك المدارس والمشرف العام على الدعم السخي الذي نالته المدرسة خلال العام، كما شكر المعلمين على جهودهم التي بذلوها.

بعد ذلك قدم الطالبان /عبد الإله العتيبي ومهند القحطاني قصيدةً رائعةً نالت إعجاب الجميع وبعدها شاهد الحضور مسيرة التخرج لطلاب الصف السادس ثم بدأ السحب على الأجهزة الكهربائية المكونة من شاشتين وبرادتين وخمسة مايكرويف بالإضافة إلى العديد من أطقم العطور التي فاز بها عدد من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين. ثم قام المشرف العام بتكريم الطلاب المتخرجين.

في الختام أقيمت مباراة النهائي في دوري كرة القدم للصفوف الأولية والتي أدارها الأستاذ/ علي السبكي وفاز بها طلاب فصل ثالث أول ليتم تكريمهم من قائد المدرسة كما تم تكريم الطلاب والمعلمين المشاركين في أسبوع الإلقاء الشعري والإرتجال .