كلمة قائد المدرسة

 

الإخوة والأخوات :
مما لاشك في أن التعليم والثقافة انعكاس طبيعي لأي مجتمع يتطلع إلى التطور الحضاري . بتفاؤل كبير نبدأ عاما دراسيا جديدا سائلين الله أن يجعله عاما مباركا حافلا بالمنجزات على كافة المستويات مؤكدين بحول الله تعالى عزمنا على العمل سويا لتحقيق رسالة التربية والتعليم .
وجدير بالذكر أن رؤية 2030 المستقبلية للتعليم ترتكز على عقيدتنا الراسخة وتنمية روح الولاء لله ثم المليك والوطن المعطاء كما ترتكز على استخدام التقنية الحديثة وجميع أساليب التواصل الاجتماعي .
ولاشك أن هذا الموقع سيتيح للجميع الارتقاء بالعملية التعليمية وفق هذه الرؤية .

أبنائي الطلاب :
أنتم مستقبل وطننا وأمله وما نقدمه هو حق لكم علينا فحققوا آمال أمتكم , إن مدارس فرسان الجزيرة هي طريق النجاح والتفوق وهذا بشهادة الجميع حيث أنها تضم نخبة من أعرق وأفضل معلمي محافظة الخرج الذين بذلوا الجهد ومازالوا يقدمون أقصى الجهد في سبيل إعداد أجيال ترتقي بمملكتنا الحبيبة في سماء الوطن العربي .
الأفاضل آباء وأمهات الطلاب :
أنتم عنصرا مهما من عناصر منظومة التعليم في المجتمع ورافدا قويا لجهود القائمين عليه . أدعوكم للمشاركة الفعالة معنا في تحقيق رسالة التعليم من خلال المتابعة المستمرة لأبنائكم وتوجيههم وتحفيزهم والتواصل المستمر معنا من خلال المعلم أو الوكيل أو المرشد الطلابي .
ختاما ,

     أسأل الله الكريم أن يبارك في هذا الصرح العظيم وأن يحفظ القائمين عليه وأن يرفع راية هذه المدارس عاليةً خفاقةً في خدمة هذا الوطن وأبنائه .
                                           قائد المدرسة :  فواز بن عبد العزيز الهاجري