الاخبار و المقالات

جانب من الحفل

جانب من الحفل

جانب من الحفل

جانب من الحفل

جانب من الحفل

جانب من الحفل

مدير التعليم يرعى الحفل الختامي لثانوية فرسان الجزيرة الأهلية

رعى سعادة مدير التعليم بمحافظة الخرج الدكتور/ عبد الرحمن بن عبد الله العبد الجبار صباح يوم الاثنين الموافق 26 / 8 / 1438 هـ  الحفل الختامي الذي أقامته ثانوية فرسان الجزيرة الأهلية  في قاعة اليمامة للاحتفالات وذلك بمناسبة تخرج الدفعة الثامنة عشر لطلاب الصف الثالث الثانوي وتكريم المعلمين والطلاب المتميزين ..

بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ/ خالد بن عبد الله الحربي ومدير التعليم الأهلي والأجنبي الأستاذ فهد بن عبد العزيز الداعج , و مالك مدارس فرسان الجزيرة الأهلية الأستاذ/ فهد بن عبد الرحمن الهذيلي , والمشرف العام للمدارس الأستاذ / ناصر بن عبد الله الحقباني , ورئيس قسم الاشراف والتطوير التربوي الأستاذ /يوسف عوض , وقائد المدرسة الأستاذ/ سعد بن محمد السبيعي , وقادة مدارس فرسان الجزيرة , وعدد كبير من أولياء الأمور ..

 بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم , ثم النشيد الوطني ، تلا ذلك الأنشودة الترحيبية ، وعقب ذلك ألقى قائد المدرسة  الأستاذ سعد السبيعي كلمة ضافية تحدث فيها عن الانجازات التي حققتها ثانوية فرسان الجزيرة , وقدم شكره وأبدى سعادته لأبنائه الطلاب وزملائه المعلمين وبيّن أنهم بعد توفيق الله هم أساس تميز المدرسة كما قدم شكره لأولياء أمور الطلاب على دعمهم المعنوي المتواصل لمسيرة المدرسة , كما قدَّم فيها بطاقات تهنئة للمعلمين المتميزين والطلاب الخريجين ..

ثم ألقى المشرف العام للمدارس الأستاذ / ناصر بن عبد الله الحقباني كلمة رحب فيها بمدير التعليم ومساعده ومدير التعليم الأهلي , والحضور الكريم , كما أشاد المشرف العام للمدارس بالدعم الذي تجده مدارس المحافظة من قبل مدير التعليم وجهوده الكبيرة في النهوض بالتعليم في المحافظة , كما هنأ الطلاب الخريجين والمتميزين متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الجديدة ..

ثم قُدمت بعد ذلك مسيرة الخريجين التي جاءت مع صوتٍ إنشادي جميل ساروا معها بخطى الوداع وخطى إكمال المسيرة التعليمة القادمة بإذن الله..

ثم صعدت مسيرة الخريجين في لوحة بديعة إلى المسرح متوجة بوشحات التكريم ودرع التميز وتزينت أكثر بتشريف مديرالتعليم ومساعده , والمشرف العام للمدارس ومالك المدارس , وقائد المدرسة حيث أخذت الصور التذكارية , ثم استمر الحفل بعد ذلك وقدمت العديد من الفقرات , حيث قدمت فرقة الانشاد بالمدرسة لوحة إنشاديه رائعة بعنوان : ( نقش على جدران الوطن )  , كما تم عرض منجزات المدرسة في عرض مرئي رائع وبعدها تم تكريم الإداريين من الوكلاء والمعلمين المتميزين والطلاب المتميزين ثم انتهى الحفل بتكريم الخريجين . فكان يوماً حافلاً ومجيداً للفرسان .